رئيس الجمهورية يدشن محطتي طاقة بازويرات
دشن رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، صباح اليوم، محطتي طاقة جديدة في مدينة الزويرات، تشمل محطة حرارية بقدرة 30 ميغاوات وأخرى شمسية بقدرة 12 ميغاوات، وذلك في إطار الأنشطة المخلدة للذكرى الـ65 لعيد الاستقلال الوطني.
وتبلغ كلفة المحطة الحرارية أكثر من 56 مليون يورو، فيما تجاوزت تكلفة المحطة الشمسية 10 ملايين دولار، بتمويل كامل من الشركة الوطنية للصناعة والمناجم "اسنيم".